القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الأوناش لرفع الأثاث في جميع محافظات مصر بأقل الأسعار






أفضل الأوناش لرفع الأثاث في جميع محافظات مصر بأقل الأسعار





عمليه نقل الأثاث بأستخدام الأوناش هي أفضل العمليات لرفع الاثاث للمسافات العاليه وأيضاً لتنزيل الأثاث والعفش من الأدوار العليا ، فأستخدام المعدات الحديثه لنقل الأثاث والعفش من الشقه الخاصه بك أو العماره او المنزل أو الفيلا او الأبراج يجعلك مطمأن على ممتلكات من الاثاث لان هذه العمليه تتم بكل حرص واهتمام مع شركه المارد انت في اطمأنان.



نحن شركه المارد لنقل الأثاث والعفش في جميع محافظات مصر من أسوان الي مرسى مطروح نمتلك جميع الأوناش الحديثه لنقل الأثاث والعفش من جميع الأدوار، مهمتنا الكبرى هي إرضاء العميل من خلل تقديم افضل عمليات الرفع بأستخدام الأوناش حيث نحن يوجد لدينا العماله المخصصه لرفع الأثاث وتنزيل الاثاث ونمتلك أيضا العماله الخاصه المتدربه على كيفيه استخدام الونش لضمان حفظ الأثاث اثناء عمليه نقله او تنزيله.


أهم الأوناش المستخدمه لرفع الأثاث.

1.الونش الهيدروليك

يعتمد استخدام هذا الونش عندما تكون هناك مساحه واسعه في الشراع أمام العماره أو الفيلا او الأبراج لضمان الثبات في الوقوف بهذا الونش حيث أنه عباره عن سياره نقل واعلى هذه السياره يوجد دراع الونش والطبليه التي يوضع عليها الأثاث للرفع أو التنزيل، فهذا الونش الهيدروليك هو من أهم المعدات الحديثه لعمليات لرفع الأثاث أو تنزيله، فإنه يوفر الوقت ويجعلك في مزاج جيد وغير متوتر وخائف على أثاث منزلك فإن عمليه الرفع بذاك الونش تتم بأسرع وقت ممكن مع متخصصون في تلك العمليه وهي الرفع والنقل والتنزيل.

2.الونش الكهربي


يعتبر هذا الونش من أسرع الأوناش لعمليات الرفع والتنزيل للأثاث بيتك حيث انه يعتمد استخدامه على أنه إذا كان لديكم مساحه غير كبيره أمام العماره او المنزل أو الفيلا او الأبراج فإن ذلك الونش هو الحل لعمليه تنزيل ورفع الأثاث، فأستخدام الونش الكهربي يوفر لك الحمايه الكافيه والكامله لعمليه الرفع والتنزيل حيث نحن شركه المارد لنقل الأثاث نمتلك عماله متدربه على ذلك الونش ومتخصصون في تلك العمليات الخاصه به، فنحن نهدف الي كسب ثقه العميل وهذا افضل مكسب لنا.



اتصلو الان واحصلوا على خصم ٤٠٪

01006716304

01202750832


















أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن شركة المارد لنقل الأثاث في جميع محافظات مصر بأقل الأسعار مع متخصصون في النقل والفك والتركيب والتغليف واستخدام جميع الأوناش لتحميل الأثاث لمنع حدوث اي خدوش تُذكر و النقل السريع لعدم ضياع الوقت واستغلال كل دقيقه في عمليه النقل لجعل العميل راضٍ عن الخدمه هدفنا الأسمى هو كسب الثقه. نقدم كل الخدمات التي تريدونها على حسب طلبكم من شركتكم شركه المارد. حافظ على أثاث واتصل بنا من خلال 01202750832 01097060751

تعليقات